المغرب : جمعية فرع عصبة الصحراء لكرة القدم جهة الداخلة تصنع الحدث بعمل إنساني استثنائي

أطلقت جمعية فرع عصبة الصحراء لكرة القدم جهة الداخلة، مباردة إنسانية هامة ، حيث أشرفت على عملية توزيع الإعانات الغذائية الموجهة لفائدة قدماء اللاعبين و الجمعيات الرياضية بالجهة .

العملية التي تمت بحضور رئيس الفرع السيد ” علي أحمد زين ” و بحضور جميع أعضاء المكتب المديري ، عرفت توزيع 850″ حصة” تكلفت كل واحدة منها “500 درهم” ، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المكتب المديري للفرع للتخفيف من تداعيات انتشار وباء كورونا المستجد.

وتعكس هذه العملية روح التكافل والتضامن التي تميز جميع مكونات الشعب المغربي خاصة في هذه الفترة الصعبة التي تشهد انتشار وباء كوفيد 19 ، وتثبت مرة اخرى تميز “جمعية فرع عصبة الصحراء لكرة القدم جهة الداخلة “في السباق نحو العمل الإنساني والمساهمة في محاربة مختلف مظاهر الفقر والهشاشة والإقصاء سيرا على التعبئة الوطنية الشاملة التي تعرفها البلاد بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتبارا للحس الوطني والأهداف النبيلة التي تروم التخفيف من حدة تداعيات تفشي فيروس “كورونا” المستجد، وانسجاما مع روح التضامن والتآزر التي دأبت عليها الجمعية منذ نشأتها.

و ناشد السيد “علي احمد الزين ” كافة المواطنين الى الالتزام بالإجراءات الصحية و التقيد بالإجراءات الاحترازية و الوقاية و المكوث في محل سكناهم وعدم الخروج الا للضرورة .

وفيما يليا التفاصيل الكاملة للعملية :

/ مجموع عدد الحصص الموزعة 850 .
/ثمن الحصة الواحدة 500 درهم .
/ عدد الجمعيات المستفيدة 90 جمعية رياضية والعدد الاجمالي 680 حصة.
/ لاعبى قدماء كرة القدم 120 فرد عدد الحصص 120 حصة.
/ المدرسة الرياضية التابعة للفرع 50 فرد عدد الحصص 50 حصة.

زر الذهاب إلى الأعلى